Not known Details About تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



لن تجعلنا مثل هذه النقاشات ذات المستوى السطحي محضَّرين لاتخاذ قرارات ذكية حول استخدام الطيف اللوني في إيصال الرسالة الصحيحة لعلامتنا التجارية. لكن لماذا تتسم مثل هذه المحادثات اللونية بالسطحية الواضحة؟ ماهو علم نفس الألوان؟ يُعرَّف علم نفس الألوان بأنه دراسة لتحديد أثر اللون في التصوّرات والسلوكيات. يركز علم نفس الألوان في مجال التسويق والترويج للعلامات التجارية على تأثير الألوان في انطباعات العملاء عن علامة تجارية، وقدرتها على إقناعهم في التفكير بعلامة تجارية محددة أو شراء منتج ما.

ردود الفعل هذه متجذرة في التأثيرات النفسية والتكيف البيولوجي والطبع الثقافي.

دورات دورات تعليمية بطاقات هدية شراء بطاقة هدية استخدم بطاقة هدية المزيد

اقرأ أيضا: قوة تقديم خدمات تسويق رقمي: إطلاق العنان للنجاح معنا

له تأثير قوي على الفرد، لذلك من الضروري عدم الإفراط في استخدامه (الاستثناء هو ظلال الخزامى الناعمة).

ربما لا ترغب أيضًا في طلاء غرفة الطعام أو المطبخ بهذه الألوان إذا كنت تستخدم عداد السعرات الحرارية. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

عند الحديث عن اللون البني فإننا نتذكر أنه من أهم الألوان الخاصة بـ علم نفس اللون في التسويق والإعلان، وهذا اللون بالتحديد يعبر عن الخشب بالإضافة إلى الحصى، وعند التفكير في المنتجات الملائمة للاستخدام مع هذا اللون بالتحديد فإن أهمها المنتجات الطبيعية بالإضافة الأغذية.

ما هي الطريقة التي يؤثر بها اللون على مشاعر المستهلكين؟

بالنسبة لكل من اللافتات والنشرات التسويقية فإن الألوان الخاصة بها ستكون نفس الألوان التي تم استخدامها في كل من الموقع الإلكتروني واللوجو أو الشعار الدعائي الخاص بالشركة، عليك أن تحرص على اختيار الألوان الخاصة باللافتات والنشرات التسويقية شاهد المزيد بطريقة صحيحة تمامًا؛ ذلك لأن تلك الأساليب الدعائية تجذب العملاء المستهدفين أكثر من الأساليب الإلكترونية كالمواقع وغيرها.

علم نفس اللون: ما هو تأثير الألوان على جمهورك المستهدف؟ هل تشعر بالقلق في غرفة صفراء؟ هل يجعلك اللون الأزرق تشعر بالهدوء والاسترخاء؟ لطالما اعتقد الفنانون ومصممي الديكور الداخلي أن اللون يمكن أن يؤثر بشكل كبير على الحالة المزاجية والمشاعر والعواطف.

العلامات التجارية البارزة التي تستخدم اللون البني تشمل سوليداي كيدز وام اند ام.

فنان ارت هي شركة محترفة في عالم التصميم والتسويق الرقمي. نقدم خدمات إبداعية لعملائنا المميزين.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

ماذا يعني لك ستايل العلامة التجارية واللوغو الخاص بها؟ إنها جزء لا يتجزأ من شركتك، حتى لو كانت صغيرة جداً. كيف يمكنك أن تبرز بين الباقي؟ يمكن أن يساعد الفهم الجيد لعلم نفس الألوان في تحديد اللون الذي يناسبك بشكل أفضل والأهمية التي يحملها.

Report this wiki page